الأخبــــار

اجتماع لجنة الاستثمار بشركة الانماء للنفط والغاز المساهمة وعضو لجنة الادارة لشؤون السلامة العامة مدير مكتب المحطات و مراكز الخدمات و منسق المحطات للمنطقة الغربية و مدير عام المبيعات بشركة البريقة لتسويق النفط.

في اطار سعي شركة الانماء للنفط والغاز المساهمة في ترويج خدماتها ومنتجاتها اجتمع اليوم الاربعاء الموافق 11 ديسمبر 2019 بمقر شركة البريقة لتسويق النفط كل من اعضاء لجنة الاستثمار بشركة الانماء للنفط والغاز و وعضو لجنة الادارة و مدير مكتب المحطات و مراكز الخدمات و منسق المحطات للمنطقة الغربية و مدير عام المبيعات بشركة البريقة لتسويق النفط والذي تم فيه طرح العديد من مشروعات التعاون المشترك بينهما في مجال النفط والغاز والتركيز على العديد من المشاريع الهامة كمنظومات الغاز ونقل الوقود والغاز وتسويق زيوت المحركات وتجهيز محطات الوقود وتشيدها وتوريد مضخات وموزعات الوقود وغيرها من النشاطات التي عرضت على طاولة الاجتماع.

وتمخض الاجتماع باعداد مسودة مذكرة تفاهم بين الشركتين والعمل على تقديم عروض فنية من قبل شركة الانماء للنفط والغاز المساهمة لعرضها على شركة البريقة.

وتم الاتفاق مبدئيا على البدء في تنفيد عدد خمس منظومات غاز داخل مدينة طرابلس ، كخطة اولية مستعجلة للتخفيف على المواطن في اقناء غاز الطهي ومن تم تنفيد باقي المشروعات بشكل متتالي ومتوازي تباعا حسب الخطة.

طباعة